نبذه

تطبيق حماية

حماية عبارة عن منصة متكاملة مؤتمتة تابعة لمركز حماية الدولي في شرطة دبي. في صميم المنصة يتم استخدام الذكاء الإصطناعي وذلك من خلال مساعد افتراضي يقوم بالرد على جميع الأسئلة والأجوبة بكل سهولة ويسر، وتضم خدمات متنوعة للتوعية للجمهور ولمجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة.

نبذه

تطبيق حماية

تعرف على ما هي مخاطر المخدرات على صحة الإنسان على المدى القصير والطويل

حمل التطبيق

حماية عبارة عن منصة متكاملة مؤتمتة تابعة لمركز حماية الدولي في شرطة دبي. في صميم المنصة يتم استخدام الذكاء الإصطناعي وذلك من خلال مساعد افتراضي يقوم بالرد على جميع الأسئلة والأجوبة بكل سهولة ويسر، وتضم خدمات متنوعة للتوعية للجمهور ولمجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة.

أحدث التغيير، نتعلم... لنحمي

ملتقى حماية 2019

يعد ملتقى حماية الدولي السنوي في قضايا المخدرات من أبرز الفعاليات التي تنظمها القيادة العامة لشرطة دبي بالشراكة والتعاون مع الأمم المتحدة، وذلك لطرح ومناقشة القضايا المتعلقة بالمخدرات والإدمان عليها، وإيجاد حلول وأسباب كفيلة لمكافحتها والوقاية منها.

المزيد

الفعاليات

28-29ابريل

ملتقى حماية الدولي الرابع عشر في قضايا المخدرات ”نتعلم..لنحمي“

يعد ملتقى حماية الدولي السنوي في قضايا المخدرات من أبرز الفعاليات التي تنظمها القيادة العامة لشرطة دبي بالشراكة والتعاون مع الأمم المتحدة

30-01ابريل - مايو

قمة الذكاء الاصطناعي كل شيء

ُعد قمة الذكاء الاصطناعي كل شيء، أكبر قمة للذكاء الاصطناعي وأكثرها تمكيناً للحكومات والشركات والمؤسسات الاجتماعية والاقتصاد الخلّاق. ومن المقرر أن تقام في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 30 إبريل إلى 1 مايو، 2019

30ابريل

محاضرة توعوية عن اضرار المخدرات – المدرسة الروسية الدولية

ينظم مركز حماية الدولي بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشرطة دبي، بتنظيم محاضرة توعوية عن اضرار المخدرات لطلبة المدرسة الروسية والتي ستضم عدد من المعلومات القيمة عن مخاطر المخدرات، بالإضافة إلى اضرار المخدرات على الصحة و على الجسم،


17ابريل

محاضرة توعوية عن اضرار المخدرات – شركة التضامن

يقيم مركز حماية الدولي بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشرطة دبي ، بتنظيم محاضرة توعوية عن اضرار المخدرات لسائق شركة التضامن والتي يقدمها محاضر من مركز حماية لتعريف السائق عن مخاطر المخدرات و اضراراها بالإضافة إلى عدد من المعلومات المهمة التي تسببها المخدرات.

0 AED
11:00 AM

10-14فبراير

تحدي دولة الإمارات العربية المتحدة للفرق التكتيكية

تتنافس الفرق الدولية في مواجهة بعضها البعض في إطار خمس فئات من المنافسة والتحديات للخبراء والمختصين من أعضاء الفرق التكتيكية والمسلحين

0 AED
11:00 AM

22-28فبراير

شهر الإمارات للإبتكار

ستكون هناك منصة خاصة بشرطة دبي لعرض أحدث الابتكارات الشرطية وكذلك فعاليات ومسابقات متنوعة للجمهور.

0 AED
10:00 AM - 10:00 PM

وطن بلا مخدرات

Instagram

تواصل معنا

ABOUT

Hemaya App

Click on the features to learn more about the app

Download App

Hemaya is an integrated platform operated by Hemaya International Center in Dubai Police. At the core of the platform, we use cognitive computing by providing a virtual assistant to answer all your Q&As with ease. Hemaya provides a variety of public awareness services to the UAE community.

Make the difference, Learn... To Protect

Hemaya Forum 2019

HEMAYA International Forum & Exhibition on Drug Issues is considered one of the prominent events organized by the Dubai Police in partnership with the United Nations. The forum discusses topics related to drugs and its effect on communities and suggests solutions and ways to combat and prevent drug addiction.

Learn More

Events

28-29APR

14th HEMAYA International Forum & Exhibition on Drug Issues “Learn to Protect”

HEMAYA International Forum & Exhibition on Drug Issues is considered one of the prominent events organized by the Dubai Police in partnership with the United Nations.

30-01APR-MAY

Ai Everything

Ai Everything, the world’s largest and most empowering AI Summit for governments, businesses, social enterprises and the creative economy, is set to take place at DWTC from 30th April to 1st May, 2019.

30APR

Awareness Lecture - Russian International School

Hemaya International Center organized by Dubai Police will host a special awareness lecture about the effects of drugs on health and the body as well as giving real scenarios about what how to report about any suspicious behaviors that may raise or happen to students and how to report to Dubai police about any drug-related crime.


17APR

Awareness Lecture - Allied Transport Company

Hemaya International Center organized by Dubai Police a lecture on drugs abuse to the driver of the Allied Transport Company.

0 AED
11:00 AM

10-14FEB

The UAE SWAT Challenge

International Teams go head to head within 5 Challenge Categories that will test these global tactical and weaponry professionals for the purpose of encouraging exchange of techniques and promote the high level of tactical skills

0 AED
11:00 AM

22-28FEB

UAE Innovation Month

Highlighting the latest innovations in Dubai Police, as well as engaging with the public through various activities and competitions.

0 AED
10:00 AM - 10:00 PM

Instagram

Contact Us